الرئيسية / الأخبار / صفاء تهدد رولا بالاستجواب: حسابك معاي في المجلس

صفاء تهدد رولا بالاستجواب: حسابك معاي في المجلس

1_21_201314132PM_5859830361هددت النائبة صفاء الهاشم وزيرة الدولة لشؤون مجلس الامة ووزيرة الدولة لشؤون التنمية والتخطيط رولا دشتي بالاستجواب على خلفية ما استمعت اليه من موظفي الامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية في اضرابهم لليوم الثاني.

و قالت الهاشم لقد تحدثت اليوم مع عقول نيرة وغير عادية تؤدي وتعمل وانا اليوم اتقدم بالاعتذار منكم ، معتذرة للمضربين بقولها ” وزيرة التخطيط الله يسامحها وحسابها معاي في قاعة عبدالله السالم “

وكشفت الهاشم عن انها ستتبع مع الوزيرة دشتي التدرج في المساءلة وفي استخدام الادوات الدستورية ، وساتوجه لها بالاسئلة بناءا على ما استمعت اليه اليوم من قبل الموظفين من خلال اعطاء الوزيرة التعليمات الشفوية وهذا الامر غير مقبول.

واضافت الهاشم بقولها ” سأجلس معها واواجهها بكل ما استمعت اليه عن طريق الاسئلة البرلمانية وبعدها لو تطلب الامر سأدعو جميع المضربين الى جلسة خاصة في قاعة عبدالله السالم لمحاسبة الوزيرة”.

وطلبت الهاشم من الموظفين المضربين بيان في المشاكل والمطالب التي يريدونها وان يمدوها بكل التفاصيل التي قد تساعدها بتحقيق مطالبهم كالهيكل التنظيمي للقطاعات شؤون تخطيط الاستراتيجي والشؤون الادارية وبيان في عدد كل الموطفين مع بياناتهم وتوصيف لهذه القطاعات ، وقالت لهم ” ارجوكم احتاج هذا وبعدها اتركوا الباقي علي ” ، موكدة ان هذه المشاكل الفردية التي يعاني منها الموظفين واذا جمعناه تصبح معاناة وزارة بالكامل معتبرة ان وزارة التخطيط والتنمية هي القلب والعمود الفقري لدولة .

وقالت الهاشم انني ” اشعر بالاستياء ان ارى مواطن كويتي حقوقه منقوصة في بلده ويقف في جو حار تحت وطائة الشمس لان من يترأس الوزارة لم يكن مستمعاً جيداً” .

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

صفاء الهاشم تدعو الحكومة للتحقيق في الاتهامات الامريكية لوزير العدل بتمويل الارهاب

قالت النائبة صفاء الهاشم: تصريح مساعد وزير الخزانة الأمريكية الأخير بخصوص توزير الحكومة لوزير العدل …

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    السيده الفاضله….بالصدفه شاهدت لقائك في قناة الوطن… حقيقة انه لفخر للكويت ان يكون من ابنائها امثالكك ..
    اسلوب كلامك والمامك لقواعد الحوار انه لفخر كبير للامه العربيه ….
    واشكرك على وطنيتك واحساسك بالمسؤليه تجاه وطنك ….الكويت التي قدمت الكثير لكل العربز
    بدات اتابع مواضيعك بكل وسائل الاعلامز
    شكرا لك مرة اخري ….
    وليد تاج اليمن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *