الرئيسية / الأخبار / صفاء الهاشم: مجلس مرزوق «بصام»

صفاء الهاشم: مجلس مرزوق «بصام»

أبدت النائب المستقيل صفاء الهاشم الحسرة على الأوضاع السياسية في الكويت، وبكلمات بدت في سياق الحسرة وبعيون بللتها الدموع، تحدثت النائب السابق المستقيل صفاء الهاشم عن هذه الأوضاع التي تشهدها البلاد في الوقت الراهن.

وبعد حديث مطول عن أبرز الملفات والقضايا التي تعاني منها الكويت وجاء على رأسها خطة التنمية وسحب وإسقاط جناسي، ناشدت الهاشم سمو أمير البلاد تخليص البلاد ممن وصفتهم بالبطانة الفاسدة، مؤكدة بالغ ثقتها في حضرة صاحب السمو أمير البلاد.

وقالت الهاشم والدموع تبلل عينيها أثناء مناشدتها سمو الأمير إن مصيبتنا في يد بطانة فاسدة.. “طالبتك يا ولدنا.. لا بد من رأب هذا الصدع السياسي والاجتماعي”.

وأضافت الهاشم: “نبي نفخر إن عندنا طيران كويتي.. كأس آسيا.. نبي فيلكا قطب للسعادة.. كلي ثقي أن سموك لن تتخلى عنهم.. نقول لسموك إن البلد بطيء الحركة والسموم متراكمة على جسد الدولة والخلاص من هذه السموم على يد سموك.

وفي التفاصيل، أكدت الهاشم أثناء حوارها عبر برنامج المشهد السياسي أن هجومها الذي شنته مؤخراً على سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك ليس شخصانياً.

في اتصال هاتفي على برنامج المشهد السياسي سأل النائب السابق جمعان الحربش ضيفة البرنامج صفاء الهاشم بأن تجيبه مع ذكر الاسم إذا كانت تقصده بالتلميحات التي أوردتها عبر البرنامج؟

وتتعلق التلميحات بأن قياديا بالاخوان مزدوجا لم تمسح جنسيته لعلاقة وشراكة تجارية، وردت الهاشم على سؤال الحربش بسؤال آخر تساءلت فيه ان كان اخو الحربش لديه شراكة مع احد الاقطاب التجارية؟ ثم عقبت (اللي على راسه بطحة يحسس عليها).

وحول اتهامها بأنها تتبع لقطب سياسي، أكدت الهاشم: “أنا لا أتبع لأي قطب.. أنا رأي حر”، ثم تطرقت الهاشم إلى الحديث عن مجلس الأمة الحالي، مؤكدة أن رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم حارب المعارضة وجعلهم يستقيلون والنتيجة مجلس بصام، متهمة إياه: “مرزوق يستغل أموال الدولة لإنشاء قناة تلفزيونية تحت مظلة مجلس الأمة”.

كما استغربت الهاشم متسائلة: “لماذا نائب يتدخل في شؤون البحرين.. ليش.. ليش؟”، داعية في هذا السياق إلى ضرورة تفعيل قانون الوحدة الوطنية.

ثم هاجمت الهاشم وزير الإعلام، قائلة: “أبي نائب شريف يحاسب وزير الإعلام، وحذرت رئيس الوزرا، قائلة له: “«انتبه».. وزير الإعلام يعمل من وراء ظهرك”.

وانتقدت الهاشم البديل الاستراتيجي وكلفته مؤكدة أنه فخ الحكومة، ثم تعرضت للرسوم والضرائب مبدية الاستغراب والتساؤل: “مالبدائل مقابل رفع الرسوم على الخدمات؟”، مشدة على أنه يجب على الحكومة توفير الخدمات ومن ثم تفكر في الضريبة.

كما أكدت الهاشم أن منحة الـ 30 ألف لدعم البناء استفاد منها المتنفذون والمواطنون ضحية.

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

الهاشم: سأستجوب العجمي إذا لم يسحب «إعلان النيابة» خلال أسبوع

اثار الاعلان الذي نشرته وزارة العدل عن فتح باب التقديم لوظيفة باحث مبتدئ قانوني (وكيل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *