الرئيسية / الأخبار / صفاء الهاشم: للمعارضة تاريخ أسود عنوانه الغوغائية وإثارة الفوضى ومخالفة القانون وتغييب العقول

صفاء الهاشم: للمعارضة تاريخ أسود عنوانه الغوغائية وإثارة الفوضى ومخالفة القانون وتغييب العقول

أكدت مرشحة الدائرة الثالثة صفاء الهاشم على ضرورة المشاركة لافشال خطة المقاطعة الرامية الى شق وحدة الصف وتمزيق النسيج الاجتماعي، لافتة الى ان الوحدة الوطنية مطلب واساس للكويت حفاظا عليها.وقالت الهاشم خلال لقائها مع عدد من نساء الدائرة بدعوة من شعاع القصيبي، تعرفون توجهي، فأنا لا اعرض برنامج انتخابي، مشيرة الى ان الكثير قد يتقبل صراحتها وجرأتها وان هناك أيضا قد يستهجنها، لافتة الى ان هذا التوجه قد اصبح مطلباً يمثل المرأة الكويتية بحق، مؤكدة ان النساء اكثر قدرة على العمل والانجاز من الرجل.

وقالت، لقد اصبح هدفي وهاجسي ليس تبيان الرؤية الاقتصادية وغيرها وانما القاء الضوء على مأساة جوقة اثارت الشارع على غير معنى وطالبت بالمقاطعة، لافتة الى ان المقاطعة ليست بالأمر المستغرب ولا خوف منها فهناك مجالس شهدت المقاطعة الا انها كانت نسبا بسيطة لا تذكر ومنهم احمد الخطيب الذي اعلن مقاطعة ومن ثم خون بأصحابه.

وأضافت، لن توقفنا المقاطعة، فنحن قادرون على تهييج الشارع أيضا ولكن بالايجاب وليس السلب، لاعمار وطن هم من هدموه، مشيرة الى انه تم العمل على تغييب الشباب من قبل من يسمون بالرموز التي قضت على امل في الكويت واوقفوا عجلة التنمية وصورها لنا على انها فقط بنيان وكونكريت، وان الحكومة عدوة وانها لن تنفذ شيئاًَ لأن اي شخص يأتي من الاسرة الحاكمة فهو فاشل.

ولفت الى انه هذا يصب فيما يسمى بغسيل المخ المتواصل لأبنائنا، لافتة الى ان جزءا كبيرا تفاعل مع استفساراتهم الجوفاء وحملاتهم التخوينية، لافتة الى انهم حولوا عطايا الكويت الى رشاوى وتحويلات لحسابات دون اي اثبات بل اوراق بيضاء تخرج في الساحات من نواب مشرعين وعند المواجهة في النيابة ينكر كل شيء وينكر ويبلع كل ما قال.

وأشارت الى انهم استمرؤوا كل شيء لدرجة تعديهم على الرموز والى الذات الأميرية دون طلب واضح، لافتة الى انه من المفروض من المعارضة الوطنية ان يكون لها مطلب تسعى لتحقيقه الا انهم كل يوم بكلام وكل يوم بفكرة، داعية الجميع الى المشاركة وعدم المقاطعة لإغلاق الطريق امامهم مؤكدة انها واجب وطني على كل مواطن وعلينا ايضا توعية الأخرين بالمشاركة ومحاولة توعيتهم.

واشارت الى ان هذه الدعوات عملت على تمزيق اسر كويتية وشبت فيها الخلافات بين افراد الاسرة بسبب تلك الدعوات رافضة بحزم اثارة الشارع واشاعة الفوضى والبلبلة مؤكدة ان عصي القانون سوف تطبق وبقسوة وبأوامر اميرية حفاظا على الكويت وأهلها.

وأشار الى ان للمعارضة تاريخا اسود، يقولون مالا يفعلون، يهددون بتهديدات جوفاء، وتقارير يبثونها لاثارة الرعب في النفوس ودخلوا بين المنازل وروعوا اهلها واتهموا القوات الخاصة بأنها هي من فعلت ذلك، مجرد غوغائية فقط.

بناء وطن

وأكدت الهاشم ان همها هو بناء وطن ونماؤه وبلد تمضي مستقرة واسرة آمنة تسعد بالأمن والاستقرار، لتعيش بلدنا للأجيال القادمة، معتبرة ان ما يحدث من المعارضة عزو داخلي أخطر بكثير من الغزو الخارجي المعروفة أصحابه ومن وراءه.

وأكدت ضرورة اعادة البناء معتبرة انه واجب وطني، وان المشاركة هي من ستعمل على اعادة البناء والاعمار ونشر الأمن والأمان، والعمل على تنمية وتطوير البلاد بالتعاون والعمل الجاد المتواصل لحماية الكويت من الأخطار التي تحدق بها.

وأوضحت ان المشاركة تعني رسالة واضحة الى اعادة بناء وطن، لافتة الى انها لم تركز فقط على الدائرة الثالثة وانما قامت بزيارة دواوين في الدائرة الخامسة والرابعة وانها التقت بـ14 أم لأبناء يحاكمون الآن بسبب انسياقهم وراء هؤلاء الغوغائيين الذين يتاجرون بمشاعر الأسر باجحاف واجرام.

وأكدت ان الاخوان المسلمين هم من يديرون الحراك وان هناك أدلة على ذلك من تدفقات نقدية وصلت اليهم وحان دور المواطن لمحاربتهم ويكون السور الحامي لسمو اميرنا والاسرة الحاكمة.

ولفتت الى المعارضة لم تحقق شيئاً سوى الغوغائية وان الرئاسة البرلمانية لم تكن تطبق اللائحة ولا القوانين ولا حتى أي نوع من الاحترام للآراء الأخرى، وعرقلة المسيرة التنموية فقط دون النظر الى مصلحة الوطن، وانه ان الآوان لتكون لدينا عقول ووجوه جديدة وفطاحل كويتية لم تجد الفرص في السابق.

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

صفاء الهاشم تدعو الحكومة للتحقيق في الاتهامات الامريكية لوزير العدل بتمويل الارهاب

قالت النائبة صفاء الهاشم: تصريح مساعد وزير الخزانة الأمريكية الأخير بخصوص توزير الحكومة لوزير العدل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *