الرئيسية / الأخبار / صفاء الهاشم للحمود: اصعد المنصة وسنتنازل عن المحور غير الدستوري

صفاء الهاشم للحمود: اصعد المنصة وسنتنازل عن المحور غير الدستوري

1_21_201314132PM_5859830361هاجمت النائب صفاء الهاشم بعد انتهاء جلسة المجلس أمس وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود واصفة اياه بأنه لا يعرف «كوعه من بوعه»، وانه ليس كفؤا وعليه الرحيل، وانه القى بيانه اثناء الجلسة والورقة ترتجف في يده.
وقالت ان المنصة منصة ضمير والوزير فاقد للضمير، كاشفة بان لديها تسجيلا صوتيا يثبت اتصال الوزير بأحد اعضاء المجلس المبطل، لافتة إلى أن الوزير الحمود تستر على 12 من قيادات حدس والاخوان في قضية الخلية الاماراتية، مؤكدة ان رخاوة اداء الوزير أمر لا يغفر له وانها ستتابع ذلك الامر.وكانت صفاء قد قاطعت الحمود خلال حديثه في الجلسة قائلة: «هذا چذب.. على شنهو.. الحكومة قاعدة تچذب وما يبي يكشف شي» ورد الوزير قائلاً «هل هذا مستوى؟»
ووجهت صفاء الهاشم كلامها لرئيس المجلس قائلة «خل الوزير يصعد المنصة ونحن سنتنازل عن المحور الذي به مخالفات دستورية، فالتحويل للتشريعية وأد للاداة الدستورية.. والسؤال لماذا لم تنفذ الاحكام القضائية.. وهناك 62 ألف جنسية مزورة».
وعندما اكد خالد العدوة ان الوزير ابلى بلاء حسناً في الايام الاخيرة قاطعته صفاء قائلة «بس في الايام هذي بعد ماجاب عبدالفتاح العلي.. بس هو اللي قوي».. فطلب منها الرئيس ان تسكت فقالت «قول للوزير ان يحترم نفسه».
وقالت ان هناك تأكيدات من دولة الامارات بأن ردود الوزير «سمجة».. وانا وعدت رئيس الوزراء بأنني لن اخرج بكلامي وسألتزم.. لكن الوزير تستر على الاخوان المسلمين وهذه مسؤوليته أمام أهل الكويت.. لقد سكتنا عن سرقة الأسلحة وأنا لا يعنيني شخصه وإنما منصبه.

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

صفاء الهاشم تدعو الحكومة للتحقيق في الاتهامات الامريكية لوزير العدل بتمويل الارهاب

قالت النائبة صفاء الهاشم: تصريح مساعد وزير الخزانة الأمريكية الأخير بخصوص توزير الحكومة لوزير العدل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *