الرئيسية / الأخبار / صفاء الهاشم: ضرورة العمل لرفع المستوى المعيشي للأسر الكويتية

صفاء الهاشم: ضرورة العمل لرفع المستوى المعيشي للأسر الكويتية

أكدت مرشحة الدائرة الثالثة صفاء الهاشم على ضرورة العمل من أجل رفع المستوى المعيشي لأبناء الأسر الكويتية وزيادة دخلهم عبر اصدار سلسة قوانين كفيلة بمعالجة كافة الملاحظات التي تتعلق بدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والاستفادة من خبرات المتقاعدين.وأشارت الهاشم الى ان القضية الاسكانية من بين القضايا التي مضى عليها وقت طويل دون ان تجد حلا حتى يومنا هذا، فلايزال المواطن يعاني في سبيل الحصول على سكن ملائم لأسرته، مرحبة في هذا الاطار بالتوجيهات السامية لتوفير القسائم السكنية وهو ما سوف يساهم في ايجاد حل لهذه المشكلة.

وأكدت الهاشم ان التنمية البشرية تبدأ بوضع الشخص المناسب في المكان المناسب، والسعي للتطوير الدائم عبر دورات تدريبية، فنحن في حاجة الى تطوير الانسان الكويتي وتأهيله.

وقالت ان مفهوم الوحدة الوطنية راسخ في نفوس أبناء الوطن، غير ان البعض يتعمد بين وقت وآخر اثارة النعرات الطائفية، وهو ما يؤكد الأهمية التي من أجلها صدر مرسوم الوحدة الوطنية للحفاظ على مجتمعنا من النعرات التي باتت تهدد النسيج الاجتماعي والصيغة المتسامحة التي عاش عليها أبناء الكويت من نشأة البلاد، والتي اتسمت بالود والاخاء والتسامح والتآزر.

وشددت الهاشم في هذا الاطار على ضرورة ترسيخ مفهوم الوحدة الوطنية في البلاد، خصوصا في ظل تلك الاوضاع التي تعيشها المنطقة، مؤكدة على أهمية ترسيخ مفهوم التعايش السلمي لجميع مكونات الشعب.

وأكدت الهاشم في ختام تصريحها على أهمية الحفاظ على أمن الكويت وأمانها والابتعاد بها عن هاوية الفتن والشقاق التي تشهدها مجتمعات أخرى في المحيط الاقليمي، وعدم منح أية فرصة لمن يتربص لهذا الوطن ولشعبه

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

صفاء الهاشم تدعو الحكومة للتحقيق في الاتهامات الامريكية لوزير العدل بتمويل الارهاب

قالت النائبة صفاء الهاشم: تصريح مساعد وزير الخزانة الأمريكية الأخير بخصوص توزير الحكومة لوزير العدل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *