الرئيسية / الأخبار / صفاء الهاشم: جمود الحكومة

صفاء الهاشم: جمود الحكومة

1_21_201314132PM_5859830361أعتبرت مرشحة الدائره الثالثه صفاء عبد الرحمن الهاشم أن جمود الحكومه الحاليه تجاه الكثير من التطبيق الحازم والسريع للكثير من القوانين وأهمها انجاز اللائحه التنفيذيه الخاصه لقانون صندوق المشاريع الصغيره والمتوسطه والذي أُقرّ في المجلس المبطل السابق أمر مستغرب ومستهجن. وقالت الهاشم: ماهو سر هذا التباطؤ لتنفيذ قانون تم العمل فيه بكل ذمه وضمير لكي يخرج بصوره الأقرب الي المثاليه لكي يخدم قطاع الشباب، قانون وضعنا له كل المعايير المطلوبه والشروط الواضحه الغير صعبه لكي يتم تصميم وتنفيذ اللائحه التنفيذيه بكل سلاسه،وتسائلتالهاشم قائلةً: ماهو سر تجاهل الحكومه الدائم لمطالب شبابها؟ ماهو السر في هذه الحكومه التي تدعي الرشاد والمثاليه وهي أبعد ماتكون عن الأنجاز السريع الفعال ويحس به المواطن! ماالذي تفتقر إليه في التنفيذ؟
ووجهت الهاشم كلامها مباشرة الي الحكومه قائلةً: عاجبچ ياحكومه بطالة الشباب؟، مرتاحه لتواجد وتراكم ٢٧.٠٠٠ الف شاب وشابه سنويا دون تخطيط مرسوم لأمتصاص قدراتهم وكفاءاتهم لسوق العمل سواء بوظائف ينجزون بها أو مشاريع خاصه يعملون فيها وتكبر لتصبح مصدر آخر للبلد؟!
أعطيناكم الحل علي طبق من ذهب وتوقعنا حماسكم الزائف للحل ان تطبقوه بشفافيه ولكن من الواضح أن هناك أجندات مستتره وأقطاب معينه وتجار بأسماء محدده ومستشارين حواليكم تهدف الي رسم مكيده جديده للسيطره علي المليار دينار المخصصه لهذا الصندوق… والا ماتفسير هذا التأخير ؟!

وأختتمت الهاشم : التاريخ لن يرحم ياسمو الرئيس، تحرك ارجوك فالوقت والتأخير في التطبيق ليس في صالح حكومتك الحاليه الغير متجانسه بتاتاً.

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

صفاء الهاشم تدعو الحكومة للتحقيق في الاتهامات الامريكية لوزير العدل بتمويل الارهاب

قالت النائبة صفاء الهاشم: تصريح مساعد وزير الخزانة الأمريكية الأخير بخصوص توزير الحكومة لوزير العدل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *