الرئيسية / الأخبار / صفاء الهاشم: الذهاب إلى صناديق الاقتراع استحقاق وطني

صفاء الهاشم: الذهاب إلى صناديق الاقتراع استحقاق وطني

1_21_201314132PM_5859830361أكدت مرشحة الدائرة الثالثة صفاء الهاشم ان الضرورة تستوجب علينا جميعاً المشاركة في هذه الانتخابات كل من موقعه، وحان دور الناخبين عبر صناديق الاقتراع السبت المقبل، داعية ابناء الكويت الى المشاركة الفاعلة والادلاء بأصواتهم، مؤكدة ان المشاركة في هذه الانتخابات استحقاق وطني.
وشددت الهاشم في تصريح صحافي على ضرورة المشاركة الحقيقة في هذا العرس الديموقراطي، لاسيما عن طريق حسن الاختيار بعيدا عن الفئوية والطائفية والقبلية وانما يكون على أسس وطنية واختيار الكفاءة، ووضع مصلحة الكويت فوق كل اعتبار.
وأكدت الهاشم ان الذهاب الى صناديق الاقتراع استحقاق وطني، وضرورة ملحة تطبيقا لما تتطلبه المرحلة الحالية من تضافر الجهود من اجل تكوين مجلس جديد قوي وقادر على مواجهة التحديات في المرحلة القادمة لبناء مستقبل أفضل، مشيرة الى ان الشعب بحضوره الرائع عند صناديق الاقتراع يوم السبت سيثبت صلته الراسخة بالكويت.
وتابعت الهاشم: في المقابل نحتاج الى حكومة قوية قادرة على قيادة المرحلة بالمشاركة مع المجلس المقبل، فضلا عن وضعها لاستيراتيجيات وخطط تساعد على انتشال البلد من حالة الضياع التي تعيشه ووضعها في مصاف الدول الرائدة لتعود لؤلؤة الخليج، ولتحقيق تطلعات صاحب السمو بأن تكون مركزا ماليا وتجاريا.

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

صفاء الهاشم تدعو الحكومة للتحقيق في الاتهامات الامريكية لوزير العدل بتمويل الارهاب

قالت النائبة صفاء الهاشم: تصريح مساعد وزير الخزانة الأمريكية الأخير بخصوص توزير الحكومة لوزير العدل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *