الرئيسية / الأخبار / صفاء الهاشم: إغلاق «الوطن» قرار «صبياني» و«بلطجة قانونية»

صفاء الهاشم: إغلاق «الوطن» قرار «صبياني» و«بلطجة قانونية»

قالت النائب السابق صفاء الهاشم إن الكل حزين في الكويت على غياب جريدة عريقة مثل الوطن والتي مازالت تمثل صوت العقل والمنطق. وأضافت الهاشم خلال حوارها مع الإعلامي «عمار معرفي» في برنامج «تو الليل» عبر «تلفزيون الوطن» أن هناك صبيانية وفوضوية في اتخاذ القرار والوطن تدفع ثمن صوتها ومواقفها.

وقالت الهاشم: لم يجدوا في المرئي والمسموع ما يخدمهم فذهبوا لقانون التراخيص وكانه محل بخور لا دار صحافة. وتابعت: نحن مع تطبيق القانون ولكن على الجميع وبدون انتقائية، مستغربة من تكالب وزارات الدولة بهذه السرعة على إغلاق الوطن من قطع خطوط وطرد موظفي الوطن في غير أوقات العمل الرسمية.

ورأت الهاشم أن جريدة الوطن ليست جريدة عادية فهي تمثل النظام والسلطة والاسرة وتشميعها بهذه الطريقة الفوضوية والهوجاء مؤشر غير طيب تجاه الأسرة.

وحول استخدام وزارة التجارة لقانون الشركات في سحب ترخيص شركة دار الوطن، تساءلت الهاشم: ألم يكن هناك شركة ذات طابع إسلامي أفلست ولم يطبق عليها القرار؟.

واعتبرت الهاشم أن تشميع جريدة الوطن ليس إلا رمزية لضرب الأسرة، مشددة على أن هذا أمر لا يقبله أي مواطن كويتي شريف. وقالت الهاشم: الوطن ما قالت الرصاصات الخمس في صدرك يا سمو الرئيس.

وقالت الهاشم إن هناك شخص يضع شخصاً اخر مهمته البحث عن ثغرات قانونية لإغلاق جريدة وتلفزيون الوطن، واصفة إغلاق الجريدة بأنها بلطجة قانونية.

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

الهاشم: سأستجوب العجمي إذا لم يسحب «إعلان النيابة» خلال أسبوع

اثار الاعلان الذي نشرته وزارة العدل عن فتح باب التقديم لوظيفة باحث مبتدئ قانوني (وكيل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *