الرئيسية / الأخبار / الهاشم: الحكومة ظلمت المرأة وأوقفت تعيين الشباب والشابات حتى يأتي المجلس الجديد

الهاشم: الحكومة ظلمت المرأة وأوقفت تعيين الشباب والشابات حتى يأتي المجلس الجديد

1_21_201314132PM_5859830361أكدت مرشحة الدائرة الثالثة صفاء عبدالرحمن الهاشم ان الحكومة الحالية تعمل بعيدا كل البعد عن تحقيق آمال وطموحات شبابها وأبنائها بتجاهلها التام لاحتياجاتهم ورغباتهم خلال توفير فرص العمل للجنسين وتحقيق طموحاتهم للعمل الخاص وانشاء شركاتهم الخاصة لتحقيق مستقبل واعد لهم.
وقالت في تصريح خاص لها: أحزن عندما أري تعنت الحكومة الحالية وبتخطيط مسبق من قبل مارأينا أنه فرصة عظيمة لتحقيق آمال المرأة الكويتية. هذا التعنت الحكومي الغريب لظلم المرأة الكويتية ومع وجود وزيرتين من ضمن الحكومة الحالية ارتأينا خيراً بوجودهما لكن دون ان نرى أو نسمع دفاعاً منهما عن سلب حقوق المرأة وظلمها سواء بالتعيينات الحكومية التي استمرأتها الحكومة الحالية ورئيسها بالتعيينات الأخيرة وفي ظل غياب المجلس لوكلاء وزارات ووكلاء مساعدين قفزوا بالباراشوت وسلبوا الكثيرين ممن يعملون بكل نزاهة وشرف ويطمحون لتسلق السلم الوظيفي بجدارة فاذا بالتعيينات الأخيرة التي خدمت مصالح انتخابية واضحة وطبقت الحكومة بكل أسف المحاصصة السياسية في هذه الأسماء التي تم اصدار مراسيم تعييناتها وهضمت حقوق الغير.

وقف تعيين الشباب

وأكدت الهاشم قائلة: كيف لنا ان نقبل ان توقف الحكومة ممثلة بديوان الخدمة المدنية تعيين الشباب والشابات الكويتيين حتى تنتهي الانتخابات ويأتي مجلس أمة جديد؟! بينما تعيينات القياديين المحسوبين على أطراف تهم الحكومة تسير بسلاسه؟! كيف لنا ان نقبل بتعنت وزير العدل لتعيين ٢٢ شابة كويتية كوكيلات للنيابة من ضمن ٦٢ كويتيا تم قبولهم حتى مع استغراب مصادر قضائية لمبررات رفض هذا التعيين؟ وزارة العدل فتحت باب التعيين أمام الكل وتعنت وزير العدل لعدم تعيينهم وتصريحه العنيف لموجبات ترضي تيار السلف المنتمي اليه الوزير ولمصالح انتخابية لمرشحي التيار يجب ان تقف أمامه الحكومة وبالذات الوزيرتين.ولن يرحمكم المواطن الكويتي من المحاسبة ولا المجلس القادم لعدم الدفاع عن حقوق أخواتكم.ففتوى وزارة الأوقاف تجيز قبول المرأة في النيابة ومجلس القضاء لم ير أي موانع سواء قانونية أو دستورية في تعيين المرأة بمنصب كيل نيابة أو قاض مستقبلاً.
واختتمت الهاشم: تعبنا وتعب أبناؤنا وبناتنا من ميوعة اتخاذ القرار في هذه الحكومة ورسالتنا لرئيسها: بادر أرجوك الى ميزان عدالتك فوطن النهار قد غلبه الارهاق من وقفة الحال.

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

صفاء الهاشم تدعو الحكومة للتحقيق في الاتهامات الامريكية لوزير العدل بتمويل الارهاب

قالت النائبة صفاء الهاشم: تصريح مساعد وزير الخزانة الأمريكية الأخير بخصوص توزير الحكومة لوزير العدل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *