الرئيسية / الأخبار / النواب الجدد حضروا لقاء «الأمانة» التنويري

النواب الجدد حضروا لقاء «الأمانة» التنويري

القبس / 12-12-2012

أوضحت النائبة صفاء الهاشم ان اللقاء كان جميلاً وتم خلاله شرح القواعد الأساسية للتعامل مع أمور كثيرة، مضيفة بقولها «وقد بدأت حامية، وهناك مشروع قانون سأتبناه لإنشاء مكتب دائم لوزير الدولة لشؤون مجلس الأمة، حتى أمنع «لوية» النواب في الوزارات».

ونفت الهاشم ما تردد عن تلقيها عرضاً بالوزارة وقالت «مصرة على أداء عملي من داخل المؤسسة التشريعية»، معتبرة ان الوجوه التي يضمها المجلس الحالي تبشر بخير لأنها «لم تأت من خلال التحالفات».

وأكدت الهاشم انها أبدت خلال لقائها سمو رئيس مجلس الوزراء تحفظها على توزير المقاطعين أو من دعوا للمقاطعة أو المحسوبين عليهم أو «الإخوان»، وسيكون لي أسلوب آخر في التعاطي مع هؤلاء لو تم توزيرهم، مشددة على انه لم يعد أمام سمو رئيس مجلس الوزراء عذر في التعاون مع المجلس لأن المجلس يضم كوكبة من الوجوه الجديدة.

وعن محاولات عرقلة عقد الجلسة الافتتاحية قالت الهاشم: الله يصبر قلوبنا عليهم، فهؤلاء بعضهم يهدد بان يجلب نساف رمل أمام مدخل المجلس وآخر يهدد بحشد الأطفال، وهذا كله «شغل صبيان»، مؤكدة انهم حتى لو أغلقوا كل المداخل فسوف نعقد جلستنا في الخارج.

وعن المطالب باسقاط القروض أشارت الهاشم إلى أنها معارضة لاسقاط القروض ولكنها تتبنى مقترحاً آخر يقضي بإعادة جدولتها حتى يتم التخفيف على المقترضين.

 

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

صفاء الهاشم تدعو الحكومة للتحقيق في الاتهامات الامريكية لوزير العدل بتمويل الارهاب

قالت النائبة صفاء الهاشم: تصريح مساعد وزير الخزانة الأمريكية الأخير بخصوص توزير الحكومة لوزير العدل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *