الرئيسية / الأخبار / الحمود التقى الهاشم والبغلي والمعيوف

الحمود التقى الهاشم والبغلي والمعيوف

القبس :

Safa03ترجم 3 نواب أمس الإصرار النيابي على فتح ملف مسيرات المناطق برلمانيا من خلال لقاء جمعهم مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود.
وقالت مراقبة المجلس صفاء الهاشم ان الاجتماع ناقش موضوع مسيرات المناطق ووضع النقاط على الحروف بشأن تلك المسيرات غير المرخصة.
وقال النائب عبدالله المعيوف انه تم خلال الاجتماع الذي ضمه والنائبين هشام البغلي وصفاء الهاشم، طرح عدد من القضايا ذات الطابع الامني، لا سيما في المرافق العامة والملاعب والمجمعات التجارية.

وكشفت مراقب مجلس الأمة النائب صفاء الهاشم عن تقديمها وعشرة نواب طلباً لتخصيص جلسة خاصة لمناقشة موضوع الانفلات الأمني، مضيفة انه تم تجميع تواقيع النواب وتم رفعه إلى الرئيس لتحديد موعد الجلسة.

اجتماع «الداخلية»

وعلى صعيد آخر قالت صفاء الهاشم انها ومجموعة من النواب اجتمعوا مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود لمناقشة موضوع التظاهرات التي تحدث بين المناطق السكنية ووضع النقاط على الحروف تجاه هذه المسيرات غير المرخصة التي تساهم في ترويع الأطفال والنساء، لافتة إلى ان الوزير استمع إليهم جيداً، معربة عن أملها في اتخاذ خطوات إيجابية في هذا الاتجاه.

وتطرقت الهاشم إلى الجريمة التي حدثت في أحد المجمعات، وقالت إنه ينبغي وضع ضوابط أمنية في المجمعات لمنع إسالة الدماء .

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

صفاء الهاشم تدعو الحكومة للتحقيق في الاتهامات الامريكية لوزير العدل بتمويل الارهاب

قالت النائبة صفاء الهاشم: تصريح مساعد وزير الخزانة الأمريكية الأخير بخصوص توزير الحكومة لوزير العدل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *